اسمع صوت مصر الحقيقية

كثيراً ما أسأل أصدقائي” ما هي جريدتك المفضلة؟

فتأتيني الإجابة” لم أعد أقرأ الجرائد لأني لا أصدق ما يكتب فيها!” فالبعض يري أن الجرائد تتحدث عن واقع مثالي غير الذي نراه علي أرض الواقع تماماً و البعض الآخر يري أنها تنشر القصص السوداوية و تجعل الحياة صعبة و مكئبة!

و الحقيقة أن هذا بالفعل موجود و كل له جرائده و لكني وصلت إلي قناعة بأن الحقيقة أو صوت مصر موجود هذه الأيام علي صفحات جريدة المصري اليوم.

الصفحة الرئيسية للمصري اليوم علي الإنترنت

فهي بالفعل تنشر الأخبار كما هي بدون تجميل أو تزييف أو حتي إضافات و بهارات. كما يكتب علي صفحاتها كتاب كثيرون متميزون و أصبحت قبلة لكل الكتاب المستنيرين ممن تحب معرفهم رأيهم في مختلف مجالات الحياة و موضوعاتها.

كما تطورت عدة خطوات للأمام بموقعها الجديد علي الإنترنت و الذي يحوي كل ما تنشره الصحيفة اليومية بالإضافة إلي أقسام خاصة بالموقع مثل الفيديوهات و الحوارات المسجلة و غيرها مما يجعل مشاهدة الموقع متعة بحد ذاته.

كما أنه يتيح لك إمكانية التفاعل و إبداء التعليقات علي الموضوعات المنشورة.

و أحدث إضافات المصري اليوم هو خدمة” المصري اليوم موبايل” و هي خدمة بمقابل شهري تتيح لك الحصول علي أحدث المعلومات و الأخبار علي موبايلك في عدة مجالات هي الأخبار, الرياضة, الأقتصاد و مقالات الرأي. و أشتراكها الشهري معقول جداً و هو 5 جنيهات للمجال الواحد.

فإذا كنت مهتماً بمصر الحقيقية فأدعوك لمتابعة المصري اليوم و لك الإختيار بين شراء الجريدة أو قرائتها علي الإنترنت أو الأشتراك في خدمة الموبايل.

ممدوح

د/ ممدوح عز

مدير موقع صيدلية الملاك علي الإنترنت.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

shares