استمتع بيورو 2008 علي الإنترنت

أعشق مشاهدة كرة القدم العالمية و أجد أن بطولة الأمم الأوروبية أحد أمتع البطولات علي الأطلاق في المشاهدة و المتابعة. و الكل ينتظر بطولة يورو 2008 التي انطلقت يوم 7 يونيو في النمسا و سويسرا.

و بعد أن كنا نشاهد جميع المبارايات في التلفزيون المحلي جاءت قضية حق البث الحصري الذي تشتريه بعض المحطات الفضائية لتحرم الكثير من المشاهدين من متعة متابعة البطولة و الأستمتاع بها و ما تقدمه من مهارات.

 

و لكني أجد أن الإنترنت أصبح الآن بديل سحري و رائع و مجاني للأستمتاع بالبطولة و متابعة كل صغيرة و كبيرة عنها.

euro 2008

 

و الموقع الرسمي للبطولة أكثر من رائع و يقدم محتواه بعشرة لغات ( ليست العربية من بينها مع الأسف) و لكن مع ذلك نستطيع الأستمتاع بما يقدمه الموقع من أخبار طازجة دائماً و متابعة حية للمبارايات و مشاهدة أطرف الصور و أكثرها إثارة عن أحداث و مبارايات البطولة.

 

لذا, أدعوك لمشاهدة الموقع و متابعة أخبار فريقك المفضل( أنا شخصياً أجد صعوبة في تحديد فريقي المفضل في هذه البطولة نظراً للعدد الكبير من الفرق الرائعة و لكن أعتقد أني أميل إلي منتخب التشيك أو أيطاليا).

و الموقع يقدم خدمة رائعة لأصحاب المواقع أو المدونات حيث يتيح لك وضع رابط علي موقعك يعرض أحدث الأخبار من البطولة أو الصور أو جدول المبارايات و يمكنك الحصول عليه من هذه الصفحة.

و أتمني أن أعرف رأيك في الموقع و البطولة و فريقك المفضل.

 

ممدوح.

د/ ممدوح عز

مدير موقع صيدلية الملاك علي الإنترنت.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *