رأيك مهم

من أجمل المميزات في المدونات أنك تستطيع أن تبدي رأيك فيما تقرأ و تقيم الموضوعات علي حسب ذوقك و هذه ميزة هامة في رأيي لأنها تشرك القارئ. و هي مفيدة لغيرك من القراء فعندما يجد قارئ جديد أن موضوع تم تقييمه علي أنه متميز تجده يهتم بقراءته و بذلك فأنت تساهم في نشر الجيد و إبرازه عن طريق إبداء رأيك.

vote good

و الطريقة سهلة للغاية, ففي نهاية كل موضوع ستجد عدد من النجوم و عندما تحرك الماوس فوقها ستجد يظهر لك كلام تحتها علي حسب عدد النجوم الذي تختاره, فمثلاً إذا وقفت علي أول نجمة تظهر لك كلمة “ردئ” و التي بعدها “معقول” و يتدرج حتي يصل إلي الأخيرة ” ممتاز” و عندما تجد التقييم الذي يناسبك اضغط عليه مرة واحدة بالماوس و سيتم تسجيله و حساب متوسط تقييم كل الزوار .

voting 5 stars

 

كما أضفنا ميزة جديدة و هي قائمة بأفضل الموضوعات علي حسب تقييم الزوار و ستجدها في أعلي يسار الصفحة و هي تتيح لك الوصول إلي أفضل المواضيع بسرعة و سهولة. أتمني أن تجدها مفيدة لك..

best votes

 

كما تتيح لك المدونة إبداء رأيك كتابة عن طريق إضافة تعليقات علي أي موضوع تريده بالضغط علي الرابط الموجود في نهاية كل موضوع و هذا يثري الموضوع و يضيف أليه أبعاد أخري قد تكون أعمق من التي أكتبها أنا. فكلنا مختلفون و لنا خبرات و وجهات نظر متباينة و هو شئ رائع للغاية.

 

 

و الآن بعد أن عرفت الطريقة لا تنسي أن رأيك مهم و أدعوك لأن تشارك و تبدي رأيك بالتقييم أو التعليق علي الموضوعات.

 

خالص تحياتي.

ممدوح.

د/ ممدوح عز

مدير موقع صيدلية الملاك علي الإنترنت.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

shares