جائزة جديدة أفخر بها كثيراً

لم أصدق أذني عندما تلقيت إتصال تليفوني من وزارة الإتصالات المصرية تخبرني بفوزي بجائزة في مسابقة تجربتي مع التكنولوجيا التي نظمها موقع أيادينا لأصحاب المشروعات الصغيرة و المتوسطة في مصر و الذي يهدف إلي تشجيع استخدام التكنولوجيا الحديثة في الصناعات و الأعمال المختلفة.

فقد كنت أرسلت أستمارة الأشتراك في المسابقة منذ عدة أشهر و نسيت الموضوع تماماً و لم أتوقع فوزي بأي جائزة. لذا كانت سعادتي كبيرة عندما علمت بالأمر و قررت الذهاب لحضور حفل توزيع الجوائز المقام في القرية الذكية بالقاهرة ( و هو مكان في غاية الروعة و يمكنك مشاهدة صوره هنا) يوم الخميس 28/2/2008.

 

و بالفعل ذهبت و معي زوجتي و إبنتي الصغيرة( أعتقد أنها أصغر من دخل القرية الذكية حتي اليوم, فقد كان عمرها أربعة أشهر و 10 أيام بالتحديد يومها! و كان الجميع يستقبلها بأبتسامة ممزوجة بالدهشة.) و أثناء قيامي بالتسجيل قبل الدخول فوجئت بالمفاجأة الأكبر, فقد وجدت أنني قد فزت بالمركز الأول. و كان هذا آخر شئ أتوقعه!

 

و تم تسليمنا الجوائز بواسطة الدكتورة/ هدي بركة, مساعد أول وزير الإتصالات في حفل جميل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة و قد حرص القائمون علي المسابقة علي الأستماع إلي خبرات المكرمين و العوائق التي تواجههم في تطبيق التكنولوجيا في أعمالهم و وعدوا بالعمل علي حلها و توفير التدريب المطلوب في المناطق المحرومة بعيداً عن القاهرة و الأسكندرية.

أشعر بالفخر لفوزي بهذه الجائزة و أعتقد أنها جاءت في الوقت المناسب لأنني كنت في حاجة إلي الشعور بالتقدير عن عملي الذي أقوم به .

 

د/ ممدوح عز

صيدلية الملاك

elmalakrx_small.

د/ ممدوح عز

مدير موقع صيدلية الملاك علي الإنترنت.

You may also like...

1 Response

  1. Ahmed Khiry says:

    Dear Dr / Mamdoh ,
    My hot congratulations for that great prize and I think that your web site really , deserve more than that prize .
    Keep forward ,
    Ahmed Khiry
    Faculty of Engineering
    Assiut university

Leave a Reply

Your email address will not be published.