مقال أوجعني بشدة

كنت اليوم أتابع قراءة جريدتي المفضلة, المصري اليوم, من خلال موقعها علي الإنترنت, بالصدفة وجدت مقال بعنوان ” المواطن النعجة و المواطن الذئب” و شدني العنوان لما فيه من طرافة و تشويق لذا قررت أن أقرأ المقال لكاتبه أسامة هيكل و للحق فقد أوجعني المقال بشدة و أردت أن أشارككم فيه لأعرف آرائكم و هل تؤيدون الكاتب فيما وصل إليه من استنتاج!

 

cartoon_wolf

 

فها هو الكاتب يروي …

أوكل إلي أخي المسافر بالخارج مهمة تشطيب شقته، فذهبت بصحبة صديق من الخبراء في هذه الأمور لشراء سيراميك الأرضية. كان التاجر بشوشاً وفي غاية الذوق. انتقيت النوع الذي أعجبني وقام عمال المحل بتحميل الشحنة علي سيارة نصف نقل. تبعني السائق وعندما وصلنا قام بتفريغ الحمولة داخل الشقة وانصرف.

بعد يومين أتيت بالعامل الذي سيقوم بالتبليط و أخذ يعاين كراتين السيراميك ثم أخبرني بأن هذه الكمية لا تكفي سوي نصف الشقة فقط. أخبرته مدهوشاً بأنني أحضرت الكمية كما طلبها مني طبقاً للقياسات التي قمنا بها معاً. فاجأني بأن التاجر ـ ولا شك ـ قد خدعني وقام بتحميل نصف الكمية فقط مستغلاً عدم خبرتي!.

يمكنك متابعة قراءة باقي المقال هنا.

و الآن بعد قراءتك للمقال, ما رأيك فيما وصل إليه و هل توافق علي رأيه؟ أم لديك إقتراحات أخري قد تكون أكثر واقعية لحل المشكلة التي وقع فيها ؟

ممدوح

.

د/ ممدوح عز

مدير موقع صيدلية الملاك علي الإنترنت.

You may also like...

2 Responses

  1. محمد says:

    حسبي الله ونعم الوكيل … من غشنا فليس منا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *