هل حقاً نحتاج إلي الإنترنت السريع؟

في رأيي الشخصي أصبح الإنترنت السريع أو دي إس إل ضرورة اليوم للدخول إلي الإنترنت و الأستفادة بكل المميزات التي يقدمها و مع إنخفاض تكلفته في مصر هذه الأيام أصبحت الفرصة مواتية للجميع للأستفادة منه. و ينطبق الأمر علي الصيدلية أو مكان العمل أينما كان مثلما ينطبق علي المنزل.

laptop_businessman

و الأمر ليس مجرد فرصة للاستمتاع بالصور و الفيديو الذي ملأ الإنترنت عن طريق المواقع الشهيرة مثل يوتيوب و فليكر و غيرها أو التواصل مع الأصدقاء الذي يتيحه موقع فيس بوك أو غيره و لكنه أعطي إمكانية الأستفادة من أمور أخري كثيرة أوجزها هنا.

+ أصبح من السهل الوصول إلي أي معلومة في أي مجال في ثوان عن طريق مواقع البحث

+ كما يمكنك من تعلم أي شئ تريده من لغات أجنبية إلي مهارات أو برامج كمبيوتر أو حتي دراسات معتمدة من جامعات عالمية

+ تستطيع تحديث برامج الكمبيوتر و خاصة برامج مكافحة الفيروسات بشكل تلقائي كل يوم

+ يمكنك متابعة بريدك الإلكتروني لحظة بلحظة و معرفة وصول الرسائل بشكل لحظي( و هو ما أتاح لي فرصة أكبر في متابعة و الرد علي اسئلة زوار موقعنا)

+ تستطيع متابعة الأخبار عن طريق مواقع الأخبار بالكلمة و الصورة و الفيديو

و لإكتمال الصورة فالمميزات تصاحبها أضرار مثل سهولة إنتقال الفيروسات لجهازك أو إمكانية دخول الهاكرز عليه و هنا يجب أن تتعلم كيفية حماية جهازك و استخدام برنامج قوي للفيروسات و تحديثه بشكل دوري و توجد اليوم برامج ممتازة و مجانية مثل برنامج أيه في جي و كذلك يفضل استخدام برامج الفايروول التي تمنع الدخول علي جهازك من الشبكة. و من المهم عدم تحميل إي برامج أو ملفات من مصادر لا تعرفها أو لا تثق بها لأن ذلك قد يشكل خطورة كبيرة عليك

فما هو رأيك و ما خبراتك فيه؟.

 

خالص تحياتي:

د/ ممدوح عز

صيدلية الملاك

elmalakrx_small

د/ ممدوح عز

مدير موقع صيدلية الملاك علي الإنترنت.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

shares