لماذا لا تدون؟

التدوين فكرة جديدة علي معظمنا و أنا شخصياً لم أسمع بها سوي منذ عدة أشهر و قد بدأت التدوين في سبتمبر 2007 علي سبيل التجربة لشئ جديد و الحق أنني وجدته شئ رائع!

و أنت هل فكرت من قبل في التدوين و إنشاء مدونة خاصة بك؟

إذا لم تكن قد فعلت فأدعوك لقراءة هذه السطور التي أثق أنها ستغير رأيك في التدوين و ستجعلك تبدأ علي الفور.

 

 

لماذا أدون؟

كان أول سبب دفعني للتدوين هو أن أعبر عن نفسي بحرية. و أن تتاح لي الفرصة لأشارك الأخرين في آرائي و وجهات نظري. و بالفعل تحقق هذا الأمر و أجده ممتعاً للغاية.

كما وجدت أن التدوين فرصة لي لكي أنشر الوعي الصحي عن الأدوية الذي أحلم به في مجتمعي و أقدم للقارئ معلومات مفيدة غير متوفرة بالعربي و أسعي جاهداً لتحقيق هذا الهدف من خلال المدونة و كذلك من خلال الموقع الرسمي لصيدلية الملاك .

و مع الوقت وجدت أن التدوين يجعلني أكثر وعياً بما حولي و رغبة في معرفة كل جديد لكي أشاركه قراء المدونة و أحرص علي أفادتهم و أمتاعهم.

و أري أن كل منا سيضيف الكثير إلي حياته إذا بدأ التدوين.

فكل منا متميز في شئ ما و له خبرة معينة, كبيرة أم صغيرة , فأنت تعرف بعض ما لا أعرفه أنا, حتي لو كنت غير متخصص و ستفيد غيرك بالمشاركة كما ستستفيد بمعرفة آرائهم و تطور من نفسك.

فسواء كنت ماهر في إصلاح السيارات أو أعمال النجارة أو الكمبيوتر أو كنت ماهرة في الطبخ أو تنظيم المنزل و أعمال الديكور أو اي مجال آخر فيمكنك أن تفيد و تستفيد بالتدوين.

 

و لحسن الحظ فالتدوين مجاني, و كل ما تحتاجه هو كمبيوتر متصل بالإنترنت و بعض الوقت, لا غير.

 

و هذه بعض المواقع التي تتيح لك إنشاء مدونات مجانية:

مدونات مكتوب

Blogger

WordPress

أتمني أن تجد هذه الآراء مفيدة لك و أن تبدأ اليوم في التعبير عن نفسك و أن تشاركنا رأيك في التدوين و يمكنك إضافة تعليقاتك عن الموضوع باستخدام الرابط الموجود في آخر المقال.

 

خالص تحياتي:

د/ ممدوح عز

صيدلية الملاك

elmalakrx_small.

د/ ممدوح عز

مدير موقع صيدلية الملاك علي الإنترنت.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

shares