البروزاك و علاج سرعة القذف

قرات في احد المواقع عن هذا الدواء بروزاك -Prozac cap- أنه يفيد في علاج سرعة القذف عند الرجال و انا اعاني من هذه المشكلة افيدوني و لكم كل الشكر

بخصوص سؤالك عن الدواء بروزاك Prozac

فهو يستخدم لعلاج الإكتئاب و من آثاره الجانبية تقليل سرعة القذف و كما تري فهو لا يفضل أن تستخدمه بدون الرجوع لطبيب متخصص حيث أن أثاره الجانبية ليست بسيطة و هو لا يناسب كل الناس.

لذا, فاستشارتك لطبيب متخصص في أمراض الذكورة هو أسلم حل لتتخلص من هذه المشكلة و لك أن تعلم أنها ليست مشكلة خطيرة بمعني أنه ليس لها سبب عضوي و من الممكن جداً علاجها عن طريق الطبيب الإخصائي و كثير من الحالات لا تحتاج إلي أدوية بل فقط بعض التدريبات التي يصفها لك.

و هذه معلومات متكاملة عن كيفية علاج سرعة القذف

د/ ممدوح عز

صيدلي, مدير موقع صيدلية الملاك. أعمل بالصيدلة منذ 1998 و أهوي تصميم مواقع الإنترنت و دعم المحتوي العربي علي الإنترنت. يسعدني تواصلك معي علي موقعنا و علي مواقع التواصل الإجتماعي.

More Posts - Website

Follow Me:
TwitterLinkedInYouTube

شارك بالتعليق:

عدد التعليقات

المعلومات المقدمة هنا هي بغرض الإرشاد فقط و لا تغني عن استشارة الطبيب المختص لا تقوم باستعمال أية أدوية بدون استشارة طبيبك, كذلك لا تقوم بايقاف أية أدوية موصوفة لك بدون الرجوع للطبيب أولاً. ليست كل الأدوية مناسبة لجميع الحالات المرضية و إن تشابهت. لذا أحترس من سؤالك المجرب

إعلانات